الأربعاء 16 اكتوبر 2024

برغم القانون الحلقة 21.. صراع مع إيمان العاصي مع هبة خيال

برغم القانون

فن13-10-2024 | 18:02

أحمد نيازى الشريف

شهدت احداث الحلقه الــ21 من مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي والذى يعد أولى بطولاتها المطلقة، أحداثا مثيرة ومشوقة، بحدوث صراع وقع بين "ليلى" التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، و "إيناس" التى تجسدها هبة خيال، والذي يُعرض حاليًا على قناة ON.

حيث بدأت الأحداث بطلب "ليلى" من "إيناس" بالتوقيع على إيصال الخاص باستلام النفقة، وبعدما تمت إيناس التوقيع، لتقوم ليلى باستفزازها، حيث تقع بينهما مشادة وصراع شديد وذلك قبل أن يتدخل الفنان عابد عنانى الذى يجسد "طليق هبه خيال" داخل الأحداث، والذى يقرر بعد مشاهدته للموقف برفع دعوى قضائية ضد طليقته بعد انفصالهما.

وبدأت الأحداث تنقلب رأسا على عقب بعدما بدأت المشادة من قبل هبة خيال بتهديد طليقها "عابد عنانى" بأنه إذا استطاع مرة أخرى أو استعان ب "ليلى" سوف تحرمه من رؤية أبنائه، حيث وقف"عابد" متعجباً نتيجة طريقتها في الحديث الذي برز منها.

كما أشارت "هبة خيال" وطليقة "عابد عنانى" إلى أبنها طالبة منه ألا يذهب إلى والده مرة أخرى مهما حدث حيث قالت له " لو فكرت تروح لأبوك أنا هموت نفسي اتفقنا ".

ويعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على قناة ON، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، وكما يعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. وكما يُعرض المسلسل على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch It الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل "برغم القانون" يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة القديرة إيمان العاصي كلا من، الفنان هاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني، وعدداً آخر من النجوم.

مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول "ليلى"، المحامية التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، والتي تعيش في مدينة بورسعيد، وتكتشف ليلى ذات صباح اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد محاولاتها للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، "ليلى" و"هاشم".