الأربعاء 16 اكتوبر 2024

قبل أيام من عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "6شهور"

نور النبوي

فن14-10-2024 | 11:43

ياسمين محمد

يستعد الفنان نور النبوي، لعرض أولي حلقات مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "6 شهور"على منصة watch it، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 أكتوبر المقبل، تعد هذه أولي بطولاته المطلقة.

ويجسد نور النبوي خلال أحداثه دور مراد، الذى يعمل في شركة للعقارات ويحاول خلال الأحداث اكتساب ثقة مديره ليثبت في الوظيفة، ويكون في منافسة مع نور إيهاب.

ومن جانبه، قال نور النبوي في بيان صحفي عن شخصيته خلال العمل: من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهودًا كبيرًا وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه.

 وسبق، نشر نور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام البوستر الرسمي للمسلسل متبوعًا بجملة كتب فيها: "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم".

وظهر نور النبوي في البوستر الرسمي لمسلسل، وهو يركض بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتركض خلفه نور إيهاب، وحولهم أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي، ما يثير الفضول ويطرح تساؤل: ما الذي يريد نور النبوي اللحاق به؟ وهو ما ستجيب عنه أحداث المسلسل.

مسلسل 6 شهور من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما، وبطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف.