الإثنين 21 اكتوبر 2024

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم أحمد وأحمد بالمشاركة مع أحمد فهمي

أحمد السقا و أحمد فهمي

فن14-10-2024 | 19:47

لؤلؤة النجمي

بدأ الفنان أحمد السقا  تصوير أولى مشاهد فيلم أحمد أحمد مع الفنان أحمد فهمي والمخرج أحمد نادر جلال، بعدما تم اختيار الديكورات و أماكن التصوير المناسبة حيث تم الانتهاء من اللمسات النهائية لانطلاق تصوير الفيلم .

ويعد هذا العمل الفني أول تعاون بين أحمد السقا وأحمد فهمى في دور البطولة حيث تعاون الثنائى في أكثر من مرة كضيوف شرف، حيث كان أحمد السقا ضيف شرف في فيلم سمير و شهير و بهير للنجم أحمد فهمي و شيكو وهشام ماجد والذي عرض عام 2010 و حقق نجاح هائل و نال إعجب الجمهور.

 

كما شارك أحمد فهمى كضيف شرف مسلسل جولة أخيرة للنجم أحمد السقا والذي عرض العام الماضى على إحدى المنصات العالمية.

 

أخر أعمال أحمد السقا

يشار إلى أن آخر أعمال السقا  فيلم السرب وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كلا من نيللى كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون، واخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

السرب تناول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة لتنظيم داعش فى ليبيا.

أخر أعمال أحمد فهمي

فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأحمد فهيم ومصطفى بسيط، ويضم أيضاً مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان أحمد السقا ومحمد ثروت وهشام ماجد وكريم فهمي، كما انه من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

 

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول «المكسيكي» الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، فيتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملي.