الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

عمرو مصطفى: سعيد بنجاح الشباب في أوبريت عايشين عبور تاني

الفنان عمرو مصطفى

توك شو14-10-2024 | 20:23

محمد أبوالمجد

أعرب الفنان عمرو مصطفى، عن سعادته بنجاح أوبريت "بنعيش عبور تاني" والذي عُرض خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، قائلًا: "أوجه الشكر والتقدير إلى الدكتور مدحت العدل وإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانها بإخراج أوجه شابة جديدة".

وأضاف "مصطفى" في حواره عبر تطبيق" زووم" لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: أنه لابد من إخراج شباب جديدة للغناء، قائلًا: "مصر ولادة ومصر قادرة دائمًا تخرج شباب، ودا المشروع اللي قررت أعمله بعد 25 سنة تلحين بإني مش هشتغل إلا مع الشباب بس، لأنهم يستحقوا الدعم من كل فنانين مصر، فهم نجوم على السوشيال ميديا وكل واحد منهم له شخصية وله صوت وتشرفت بأن أول تجميع لهم يكون في عمل وطني".

وتابع: "بيجيلي شباب كتير عايزين فرصة وبشوف أصوات كتير، و إدارة الشئون المعنوية ساعدتنا كثيرًا في تجميع هؤلاء الشباب"، موضحًا أن إدارة الشؤون المعنوية قامت بدور كبير وفعال في التواصل مع شباب الأغنية، وكان لهم دور أيضًا في تأهيلهم نفسيًا للوقوف والغناء أمام الرئيس السيسي.

وأردف: "الشغل مع الشباب والوجوه الجديدة؛ أحلى من العمل مع مغنيين كبار، لأنهم سهلين في التعامل وبيقدروا يطلع منهم حاجة كويسة وبيحبوا مصر أوي وكانوا عارفين إن ده عمل وطني لابد من الالتزام فيه، وكان هناك روح تعاون مشتركة بينهم جميعًا".

وأوضح: أخذت كل شاب وفتاة من مؤدو أوبرت «عايشين عبور تاني»، وتعاملت معهم كل شخص بمفرده، وأنجزنا هذا الأوبرت خلال يومين فقط، موضحًا: " سيكون هناك عمل وطني كبير يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، وسيكون مفاجأة للجميع".