الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

تسليم دفعة جديدة من لحوم أضاحي الأوقاف لمحافظة بني سويف

لحوم الأضاحي

محافظات14-10-2024 | 23:04

دار الهلال

شهد نائب محافظ بني سويف بلال حبش، تسلُّم دفعة جديدة من اللحوم، ضمن مشروع لحوم أضاحي الأوقاف، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة، وذلك في حضور الدكتور عبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.


وأشاد نائب المحافظ بمشروع الأضاحي والإطعام، لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية، وكذا الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً.


وأعرب نائب محافظ بني سويف عن تقديره لكل المساهمين في مشروع لحوم الأضاحي، الذي يعد أحد أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع، ويأتي في إطار ومظلة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" للتنمية البشرية.


من جانبه، قال وكيل وزارة الأوقاف إن كميات اللحوم التي جرى تسلُّمها اليوم تُقَدَّر بطنين من اللحوم، وتعتبر ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة، والتي تستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.