الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

"الرعاية الصحية": الفرق الطبية تعاملت بشكل فوري مع مصابي حادث الجلالة

جانب من الحادث

أخبار15-10-2024 | 15:14

هويدا على

في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بشأن تقديم الرعاية الصحية الكاملة لمصابي حادث انقلاب أتوبيس الجلالة، استقبل مجمع السويس الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية 36 حالة إصابة جراء الحادث المروع الذي وقع على طريق الجلالة العين السخنة.

وأكدت هيئة الرعاية الصحية أن الفرق الطبية تعاملت بشكل فوري مع المصابين، مشيرة إلى أن 14 حالة قد تماثلت للشفاء الكامل وخرجت من المستشفى بعد تلقيهم الرعاية اللازمة.

فيما خضعت 8 حالات لتدخلات جراحية شملت تخصصات العظام، الوجه والفكين، الجراحات العامة، الأوعية الدموية، والتجميل، وكل ذلك وفقًا لأعلى المعايير الطبية المتبعة.

وأوضحت الهيئة أن 22 حالة ما زالت تتلقى العلاج في مجمع السويس الطبي، حيث تتنوع إصاباتهم بين كسور، سحجات، وكدمات، إضافة إلى حالات بسيطة تحتاج إلى تدخلات تجميلية.

وبيّنت الهيئة أنها مستمرة في متابعة حالتهم الصحية بشكل يومي حتى يتماثلوا للشفاء الكامل.

من جانبه، قام الدكتور هاني راشد، نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية، بزيارة المصابين في مجمع السويس الطبي للاطمئنان على حالتهم الصحية، مؤكدًا أن الهيئة مستمرة في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم للمصابين.

وقدّم راشد تعازيه الحارة لأسر الضحايا من طلاب جامعة الجلالة الذين فقدوا أرواحهم في هذا الحادث الأليم، متمنيًا الشفاء العاجل لباقي المصابين الذين ما زالوا يتلقون العلاج.