الأربعاء 16 اكتوبر 2024

تصاعد أحداث مسلسل تيتا روز في الحلقة 19

مسلسل تيتا روز

فن16-10-2024 | 17:50

نوران الرجال

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "تيتا روز" بطولة النجمة إسعاد يونس، والمُذاع على قناة dmc، من إخراج شيرين عادل، مجموعة من الأحداث المختلفة. 

ودخلت سمر علام، التي تلعب دورها منى، في خلاف مع زوجها أحمد، الذي يجسّده حمزة العيلي، بسبب تكرار خروجه دون أن تعرف شيئًا عن وجهته. وبعد محاولتها معرفة سبب غيابه، نشب بينهما خلاف حاد، مما دفعها لترك المنزل مع أطفالها والذهاب إلى والدتها تيتا زوزو. 

في تلك الأثناء، تصاعدت حدة الموقف عندما قام حمزة بتقديم إهانات لسمر ووالدتها بشكل مستفز، مما دفع منى للذهاب إلى والدتها لتشكو لها تصرفات زوجها.

أبطال المسلسل

وشارك في  المسلسل "تيتا روز"  مجموعة من النجوم منهم ندى موسى، محمود البزاوي، نور محمود، بجانب حمزة العيلي وسمر علام وغيرهم.، العمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل ويتضمن ضيف الشرف صلاح عبد الله.

قصة المسلسل

 تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدّة لسبعة أطفال، يعتبرها أحفادها قدوة لهم. يلجؤون إليها عند وقوعهم في المشاكل، حيث تحاول دائمًا التقرب منهم وتعلّم ما يحبونه.

تواجه اعتزاز تحديات في تعاملها مع أبنائها الذين يرون أن طريقتها في تربية الأحفاد لا تتناسب مع الزمن الحالي، وتحاول في كل حلقة إيجاد حلول لمشكلات أحفادها