الأحد 20 اكتوبر 2024

هتقبض باليورو.. كل ما تود معرفته عن وظائف العمل بالبوسنة والهرسك

وظائف

تحقيقات20-10-2024 | 10:46

لاتزال وزارة العمل تتيح باب التقدم إلكترونيًا لـ فرص عمل للمصريين بأوروبا، حيث يستمر التسجيل حتى نهاية يوم غد الاثنين.

فرص عمل بالخارج

تتيح وزارة العمل فرص عمل للمصريين، بدولة البوسنة والهرسك، وذلك استكمالا للفرص التى جرى التقديم عليها خلال شهر أغسطس الماضى.

وكشفت الوزارة أن الفرص التي أتاحتها 4 "مشغل رافعة"، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرفة المطلوبة بديوان عام الوزارة.

مميزات العمل بدولة البوسنة والهرسك

وأشارت إلى أن الراتب يصل إلى  700 يورو شهرياً، للمهنة، مع توفير مبيت  للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى واجتماعي، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء.

وتتضمن المميزات أيضًا أن مدة العقد سنة وتجدد، وبيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف تذاكر السفر وتقسيطها من الراتب الشهرى بعد استلام العمل على دفعات.

التقديم للعمل بالبوسنة والهرسك

ويكون التقديم على فرص العمل بالبوسنة والهرسك بشكل مجاني وبدون أي رسوم، أو وسطاء، وذلك من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة"، بحسب العمل.

الأوراق المطلوبة للتقدم

وحددت وزارة العمل الأوراق اللازمة للتقدم في وظائف عمل البوسنة والهرسك، كالآتي:

- صورة من جواز سفر ساري لمدة 5 سنوات.

- صور من المؤهل الدراسي.

- شهادة خبرة لمدة 5 سنوات.

- مستوي مهارة فى نفس المجال.

- سيرة ذاتية للمتقدمين تتضمن البريد الإلكتروني للمتقدم حيث ستكون المقابلات الشخصية أونلاين.

وأشارت العمل إلى أنه سيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.

وأوضحت العمل أن تلك الفرص وفرتها الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد المدير العام، تنفيذًاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة، على المهن المطلوبة فى سوق العمل الخارجي، وتجهيز العمالة المؤهلة، والمدربة للعمل على تلك المهن من خلال قاعدة بيانات رسمية بالوزارة، مع التأكد من مستويات المهارة قبل إنهاء إجراءات السفر، وإجراء اختبارات لتحديد المستويات المهارية تحت إشراف الإدارة المعنية بالتعاون مع الشركات الطالبة للعمالة.