الإثنين 21 اكتوبر 2024

تعرف على تفاصيل ظهور يحيى الفخراني فى أجدد أعماله الدرامية

يحيى الفخراني

فن20-10-2024 | 19:37

أحمد نيازى الشريف

يخوض النجم القدير يحيى الفخراني بعمل درامى جديد، لينافس به قائمة الأعمال الدرامية التى تطرح في السباق الرمضاني المقبل 2025، وذلك من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان " الأستاذ" والذى يقدم فيه شخصية مختلفة من نوعها خلال الأحداث.

ويجسد الفنان يحيى الفخراني خلال أحداث مسلسله الجديد "الاستاذ" شخصية "قاضى" ضمن أحداث العمل والذى يتوقع له جمهوره ومتابعيه النجاح لهذا العمل.

مسلسل "الأستاذ" للنجم القدير يحيى الفخراني، يتكون من 30 حلقة متصلة، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن جارى التعاقد معهم ليبدأ جلسات التصوير خلال الأيام القادمة حتى يكون جاهزاً لطرحه ضمن قائمة الأعمال الرمضانية المقبلة، وهو من إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن آخر أعمال النجم يحيى الفخراني الدرامية، مشاركته مؤخراً في مسلسل "عتبات البهجة" والذى دارت حلقاته فى إطار ال 15 حلقة، والذى جسد الفنان يحيى الفخراني من خلاله شخصية وكيل وزارة الصناعة بالمعاش، حيث يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، وكان يدعى "بهجت الانصاري" يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجات عائلته، ويحاول إبعادها عن المشكلات، كما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال مسلسل "عتبات البهجة" يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان القدير يحيى الفخراني كلا من هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم، ويأتى العمل من تأليف مدحت العدل.

أما عن آخر أعمال الفنان القدير يحيى الفخراني المسرحية، كانت خلال العرض المسرحي الجديد والذى يحمل عنوان "ياما في الجراب يا حاوي".

مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى" تأتى من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري، وشارك في العمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان يحيى الفخرانى كلا من الفنان إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف الدسوقي، سماء إبراهيم، رضا إدريس وعدداً آخر ومتنوع من نجوم الفن.