الإثنين 21 اكتوبر 2024

نانسى عجرم تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها فادى الهاشم

نانسى عجرم

فن20-10-2024 | 20:19

أحمد نيازى الشريف

قامت المطرية اللبنانية نانسى عجرم بنشر صورة تجمعها مع زوجها وأولادها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» في لبنان، وذلك بعد أن انتشرت في الفترة الماضية، العديد من الأنباء التى تشير حول انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وكتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على المنشور قائلة: "في أحضان العائلة، نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة"، وذلك تزامنًا مع الأزمة التي تعيشها لبنان في الفترة الأخيرة من الاعتداءات الغاشمة من الاحتلال الإسرائيلي.

وسبق وأن طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أغنية بعنوان "مقسوم"، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي. أغنية "مقسوم" هي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم "مقسوم"، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان "قلبي يا محتاس".

يذكر أن فيلم "مقسوم" يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة القديرة الفنانة ليلى علوي، كلا من الفنانة شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

فيلم "مقسوم" تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حيث تظهر النجمة ليلى علوي داخل العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، وكان الفيلم قد حصل على جائزة مؤخرا في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته الأخيرة.

وكما طرحت أيضا النجمة نانسى عجرم أغنية جديدة بعنوان "من نظرة " على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحت عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو، والتى حققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية وقت طرحها.

جدير بالذكر أن سبق وطرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم آخر أعمالها الغنائية بأغنية جديدة بعنوان "مشكلتك الوحيدة" وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تأتى الأغنية من ألحان أيمن قمحية، وتوزيع باسم رزق، ومن كلمات علي المولى.