الإثنين 21 اكتوبر 2024

فيفي عبده عن أحداث فلسطين ولبنان: «زعلانة ومليش نفس أعمل حاجة»

فيفي عبده

فن21-10-2024 | 11:11

ياسمين محمد

علقت الفنانة فيفي عبده، على الأحداث المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني واللبناني، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أنها تريد الخير يعم على جميع الشعوب.

ونشرت فيفي عبده فيديو لها على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة، تيك توك، قائلة:"قلبي بيتقطع على فلسطين، ومليش نفس أعمل أي حاجة، علشان اللي بيحصل في البيوت والناس والأطفال، يا رب ابعد غضبك عنهم يا رب، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيأذي لبنان وفلسطين، واحم مصر يا رب مصر وكل البلاد العربية، أنا مش عايزة شر أنا عايز كل الخير للناس، يا رب نجيهم، أنت قادر على كل شيء وغيرك لا يقدر أنا زعلانة أوي".

في سياق آخر، تشارك الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "العتاولة 2" بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، ذلك بعد غياب استمر عامين منذ عرض آخر أعمالها مسلسل «شغل عالي» في رمضان 2022.

وكشف المخرج أحمد خالد موسى، عن تقديم جزء ثان من مسلسل العتاولة، بعد نجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2024 عبر قناة mbc الفضائية ومنصة شاهد الإلكترونية.

يذكر أن مسلسل "العتاولة" الجزء الأول، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.