الخميس 30 مايو 2024

"خصومة ثأرية" وراء مقتل شقيقين بالعمرانية

2-3-2017 | 13:36

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بقتل شقيقين، بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

كان اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد بتلقيه بلاغا بمقتل كلا من بسام.ش.ع 23 سنة "حداد" وشقيقه على 22 سنة مصابين بطلق نارى بالرأس، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

وتوصلت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث، إلى أن خصومة ثأرية بين عائلة المجنى عليهم وعائلة أخرى، سبب ارتكاب الحادث، وبسؤال شقيق المجنى عليهما اتهم 5 أشخاص، وأكدت التحريات قيامهم بإرتكاب الجريمة.

تم التنسيق مع مصلحة الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة، وتمكنت القوات برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم المقدم علاء فتحى مفتش المباحث، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث العمرانية، من إلقاء القبض على أحد المتهمين ويدعى طارق.ب.م 46 سنة "تاجر خرده"، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.