الإثنين 20 مايو 2024

وكيل نقابة الإعلاميين : سنقضى على الفوضى المنتشرة بالإعلام

4-3-2017 | 15:20

وجة الاعلامى طارق سعدة وكيل نقابة الاعلاميين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء  لحرصهم على صدور نقابة الاعلاميين.

وأضاف وكيل النقابة، استمر  نضال  الإعلاميين  لعهود وعقود طويلة  فى تحقيق هذا الحلم  ولم يتحقق إلا فى عهد الرئيس السيسى، مشيرًا إلى أن هذا يؤكد إننا نعيش فى عصر الحريات.

 وأكد فى تصريح خاص "للهلال  اليوم"، أن النقابة ستسهم فى بناء مصر الحديثة إعلاميًا من خلال وضع نقطة نظام فى الإعلام المصرى بجناحيه الرسمى والخاص  للقضاء على الفوضى الإعلامية المنتشرة منذ سنوات.

  وأشار وكيل نقابة الإعلاميين  أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أيضًا رؤى لمساعدة المؤسسات الإعلامية  سواًء المرئية أو المسموعة  لمواكبة التغيرات السريعة  فى الإعلام العالمى وذلك عبر عدة آليات  على رأسها الإعداد الجيد للكوادر الإعلامية الحقيقية التى تعبر عن مهنة الإعلام  وكذلك السعى لعمل بروتوكولات تعاونية بين نقابة الإعلاميين ومثليها  فى الدول المتقدمة إعلاميا   للارتقاء بمهنة الإعلام.

  كما ناشد سعدة كل الزملاء العلامين بسرعة التعامل  مع النقابة حتى تكون وليدة  عملاقة.  مشددا على وضع ميثاق شرف إعلامى يسهم فى ترتيب  البيت الإعلامى من جديد  بمشاركة كل الإعلاميين لوضع  قواعد وضوابط للممارسة الإعلامية السليمة.