الإثنين 20 مايو 2024

عمد ومشايخ مطروح يشيدون بتغطية "الهلال اليوم" والصحف المصرية للحوار المجتمعي بمدينة الضبعة

6-3-2017 | 13:16

 

اشاد مجلس حكماء مطروح بدور بوابة "الهلال اليوم" احد اصدارات مؤسسة دار الهلال الصحفية, والتي نقلت فاعليات مؤتمر الحوار المجتمعي بموضوعية وبصدق, ورفضوا اتهامهم بصفة النفاق من قبل احدى وسائل الاعلام.

اكد نائب البرلمان احمد رسلان واحد ابناء قبائل مطروح, وجدنا الاحترافية في نقل فاعليات المؤتمر المجتمعي عبر وسائل الاعلام والصحف القومية منها مؤسسة دار الهلال عبر موقعها الالكتروني" الهلال اليوم" وتبعها عدد من المقالات لعدد من الكتاب والمثقفين بالصحف المصرية, التي نقلت هذه الفرحة والترحاب الشديد كنتاج لنجاح الحوار المجتمعي.

 

واشار ان ابلغ رد على الذي تجاوز في حق ابناء مطروح ومحاولته التشكيك في الحوار المجتمعي وعرقلته للحلم المصري بتجرؤه على ابناء القبائل واتهمهم بصفة النفاق  هو ما قاله كبارالكتاب المصريين خلال صحفهم النظيفة ,مشيرا ان أبناء مطروح ليس من الهين توجيههم الا عن قناعة كامله ان اهالى مطروح احبوا من احبهم ،وكذا لعلمهم التام بما يكنه الرئيس السيسى في قلبه لابناء محافظة مطروح حماة بوابة مصر الغربيه وأبناء مطروح يعون تماما ان مشروع الضبعه النووي مشروع قومى بقيمة السيسى.

واكد العمدة عبد الرحمن العميري ان ابناء مطروح, طالما تعودا الدفاع عن الحق فهم علي الاستعداد لدفاع عن أنفسهم واتخاذ كافة الإجراءات لحماية سمعتهم وترسيخ مبادئ وطنيتهم ضد من تسول له نفسه والمساس بسمعة اهالي مطروح.