الخميس 20 يونيو 2024

فتاه تتهم 6 عاطلين باغتصابها .. والمتهمون: "برضاها"

6-3-2017 | 14:25

تباشر نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، التحقيق مع المتهمين بالتعدي جنسيًا على طالبه، وابتزازها بصور خاصة لها، تمكنوا من الحصول عليها عن طريق صديقه لها.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الخلية لأمن الجيزة، إخطارا من العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغا من نورهان.م.ع 17 سنة "طالبة" يفيد بتعرضها للاغتصاب من جانب 6 أشخاص، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمده نائب مدير المباحث، أن صديقة المجني عليها وتدعى حبيبه.ع.م وشهرتها "مريم" 17 سنة "طالبة"، قامت بالاستيلاء على بطاقة الذاكره الخاصة بهاتف المجني عليها الذي يحتوي على صور خاصة بها، وقامت بإعطائها إلى 6 من أصدقائها.

وأضافت التحريات برئاسة العميد محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين طالبوا من المجني عليها بالحضور لجراج سيارات لإعطائها الصور، وعندما ذهبت إليهم، قاموا بالعتدي عليها جنسيا.. وتم وضع خطة محكمة بإشراف العقيد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، لضبط المتهمين، ونجحت قوة برئاسة الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، من إلقاء القبض على صديقة المجني عليها، والمتهمين باغتصابها، وتبين أنهم كل من يوسف.ا.ج وشهرته "كبده" 20 سنة، أحمد.ع.م شهرته "تونز" 20 سنة، صلاح.ش.ع شهرته "لولو" 25 سنة، هادي. ش.ح 19 سنة، ربيع.س.م 17 سنة.

وبمواجهتهم.. اعترفوا بممارسة الرذيلة مع المجني عليها "برضاها"، وأنهم قاموا بذلك عدة مرات معها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.