الثلاثاء 14 مايو 2024

نبيلة عبيد: إحسان بعد القدوس رفض تقديمي لهذه الشخصية

6-3-2017 | 14:34

كتبت – رانيا يوسف

أقام مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوربية، مؤتمراً صحفياً للفنانة نبيلة عبيد - ضيف شرف المهرجان - بحضور عدد من الصحفيين والنقاد.

 

 واعتذرت نبيلة فى بداية الندوة عن تأخر حضورها لمدة ساعتين ونصف، حيث كان من المقرر أن تبدأ الندوة فى الحادية عشر صباحاً لكنها وصلت إلى القاعة فى الواحدة والنصف بعد الظهر.

 

وقالت نبيلة: أثناء الندوة أن المخرج عاطف سالم قدمها فى دور صغير فى فيلم "مفيش تفاهم" مع الفنانة سعاد حسنى، ثم اختبرها المخرج حلمى رفلة فى دور رابعة العدوية، حيث أدت مشهد المناجاة مع الله ، لكن إبراهيم عمارة وفاخر فاخر شرحا لها المقصود من المشهد وقامت بتأديته فى "استوديو مصر" أمام نيازى مصطفى، مشيرة إلى أنها تعلمت معايشة الحوار وفهمه.

 

وأضافت أنها قدمت ثانى أفلامها مع الفنان عمر الشريف، وهو فيلم "المماليك" مع عاطف سالم، ثم وقعت بعدها عقدا لتصوير 5 أفلام، ثم انتقلت لبيروت وقدمت مجموعة أفلام لم تكن على المستوى الذى بدأت به طريقها، فتوقفت وقررت العودة للمستوى الذى قدمته من قبل.

 

 وأشارت إلى أن الكاتب إحسان عبد القدوس رفض أن تقدم شخصية "روزاليوسف" قبل أن تنضج فنياً، ثم قدمت فيلم "لازال التحقيق مستمراً"، مؤكدة أنها كانت تستشيره فى الروايات التى تنوى تقديمها للسينما حيث كانت تنتظر ما يكتبه لتعيد تجسيده سينمائياً.

    Dr.Radwa
    Egypt Air