الخميس 6 يونيو 2024

المدير السابق لبازل: محمد صلاح استحق المبلغ الذي ٌدفع فيه

26-12-2017 | 17:33

قال جورج هيتز المدير الرياضي السابق لنادي بازل السويسري الذي شهد بداية احترف النجم محمد صلاح، إن الأخير استحق المبلغ الذي دفع فيه عندما تم انتدابه للنادي السويسري ليكون بديلاً لخير الدين شاكيري.

وصرح جورج للصحافة السويسرية: "كنا نعتقد أن ضمه يعتبر مخاطرة للفريق رأينا محمد يلعب الشوط الثاني في الأولمبياد مع منتخب مصر الأوليمبي وسجل هدفين، في هذه اللحظة قررنا ضمه".

وأضاف: "كنا نعلم بأننا سندفع مبلغ كبير على لاعب مصري في فريق صغير في مصر ، لكنه كان يستحق.الأمر تحدياً بالنسبة لنا ، شاكيري أتى من أكاديميتنا وكان نجما كبيرا ، لقد استغنينا عن نجم كبير لنضم جناح مصري غير معروف"

وأوضح: "بعد شهرين صلاح أصبح يتكلم الإنجليزية بطلاقة، لقد تأقلم بسرعة ، كان أمرا مذهلا ، لأنه ليس من السهل أن تغادر لقارة أخرى ، دائما كنت تتوقع من لاعب مثله على الأقل 6 أشهر ليتأقلم لكن محمد تأقلم بسرعة كبيرة محمد سجل معنا هدفا في أول 10 دقائق"

وأكد هيتز: "شاهدنا موهبة صلاح بعد 5 دقائق من نزوله فقط، أنا أحب طموحه وشغفه بالنجاح، إنه يحب لعب كرة القدم، بالنسبة له كرة القدم لعبة ليس إلا، وهذا ما ينساه الكثير من الناس".

وتابع، "هو مع ليفربول الآن، يخرج للملعب مع ابتسامة عريضة في وجهه هذا ما يعجبني في شخصيته، كرة القدم في وقتنا الحالي أصبحت عملا تجاريا، لكن بالنسبة له فهي لا زالت لعبة فقط".