الإثنين 1 يوليو 2024

الميركاتو الشتوي.. منفذ هروب لاعبي الأهلي من «ثلاجة البدري»

27-12-2017 | 12:24

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقرير حسام البدري المدير الفني للفريق، لحسم موقف اللاعبين الراحيل عن الفريق، بجانب الصفقات الجديدة للتدعيم.

ومن أن يتم الاستغناء عن عدد كبير من قبل البدري بعد الخروج من حساباته الدفع بهم وإعطائهم الفرصة، ويأتي على رأس هذه المجموعة عماد متعب وصالح جمعة وعبد الله الشامي وعمرو بركات وأحمد حمودي وميدو جابر وأكرم توفيق.

عماد متعب يعيش الأيام الأخيرة في الأهلي بعد أنا تأكد من عدم رغبة البدري بوجوده في الفريق، حيث خرج من قائمة الفريق خلال 13 مباراة في 6 لقاءات ولم يشارك إلا بضع دقائق.

وأكد وكيل متعب بأن اللاعب سيرحل للدوري السعودي بنسبة 99% بموافقة الأهلي خلال التعاقدات الشتوية المقبلة بسبب ما يعانيه من عدم مشاركته مع الأهلي.

صالح جمعه كتب بيده نهايته مع الأهلي بعد حضوره حفلة عمرو دياب الأخيرة في الوقت الذي تعيش للقلعة الحمراء حالة من الاستياء بسبب نزيف النقاط، والتعادل مع وادي دجلة وطنطا بعد الخسارة من المقاصة.

وكان صالح جمعة قد استنفذ كل أرصدته داخل الأهلي بعد الفيديو الشهير مع إحدى الفتيات، والذي يظهر فيها بوضع مخل، وتم عرضه على مجلس الإدارة، بجانب تعنته على الكشف الطبي المتكرر في كل مرة يتعرض للإصابة وتم اتهامه بالخيانة قبل نهائي أبطال إفريقيا.

بينما يعاني عمرو بركات وأكرم توفيق وأحمد حمودي وباسم علي وميدو جابر من تجميدهم على دكة بدلاء الأهلي، لذلك قرروا الرحيل وطلبوا السماح لهم بدراسة العروض المقدمة إليهم رغبة في المشاركة لإثبات نفسهم.