الأربعاء 3 يوليو 2024

وزيرة الهجرة تطمئن على سيدة مصابة بالسرطان بالإمارات

أخبار29-12-2017 | 14:24

تواصلت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، مع المواطنة المصرية أمل حسن رمضان التي تعالج بأحد مستشفيات الإمارات العربية المتحدة.

 

كانت أمل قد كتبت على حسابها الشخصي بالفيسبوك "أنها ستجري عملية جراحية في الشارقة، وأنها تتمنى أن تدفن في مصر حال وفاتها بالعملية".

 

واطمأنت وزيرة الهجرة على مراحل علاجها في مستشفى القاسمي بالشارقة حيث أنها مصابة بالسرطان، وأكدت لها مساندتها في القضية التي تخص ديونها، حيث أن المواطنة عليها مبالغ مالية تمنعها من مغادرة الإمارات قبل حل أزمة الديون وإنهاء القضايا المعلقة.

 

من جهتها تقدمت السيدة المصرية بالشكر للوزيرة، وأوضحت أنها على وشك دخول غرفة العمليات لتركيب دعامة للكلى، وأكدت لها وزيرة الهجرة أنها ستعاود الاطمئنان عليها عقب انتهاء الجراحة.

 

وقالت أمل إنها فوجئت بالرعاية الرسمية والشعبية حيث يتوافد على زيارتها بالمستشفى عدد من المصريين والمصريات من كافة الإمارات حتى موعد انتهاء الزيارة، فيما قالت وزيرة الهجرة أن هذا الشعور ليس غريبا علي المصريين الذين يتحدون عند الشدائد، موجهه أسمى آيات الشكر للمصريين بدولة الإمارات ومتمنية للمواطنة المصرية سرعة الشفاء، مؤكدة أنها لن تتركها، وأنها ستنظر في تفاصيل القضايا وستبحث الحلول القانونية لها.