الثلاثاء 25 يونيو 2024

تعرف علي ترتيبات معسكر الأهلي بالإمارات

20-1-2017 | 16:22

كشف حسام البدري، المدير الفني  للنادي الأهلي، عن كافة ترتيبات معسكر الفريق الذى من المقرر أقامتها بالإمارات، نهاية الشهر الجارى،  حيث أكد على رغبته فى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه الفترة بالمعسكر.

 

وأضاف البدرى، في تصريحات صحفية، أنه سوف يسابق الزمن لتعويض الفترة الماضية والتي لم يكن الاستعداد فيها جيدًا للقاء السوبر، نتيجة قلة عدد اللاعبين، وكثرة ارتباطات المنتخبات الوطنية.

 

وتابع«أهداف المعسكر كثيرة، وفي مقدمتها دخول اللاعبين في أجواء البطولة مبكرًا، وتوفير المناخ الصحي للفرق، من أجل التحضير الإيجابي للسوبر»، موضحًا أن مثل هذه المعسكرات تمنح الجهاز الفني فرصة كبيرة في متابعة حالة اللاعبين عن قرب سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

وعن المباراه الودية أمام الفريق السلوفيني، قال البدري، إنه فى نفس الإطار سيستغل المباراة الودية التي سيخوضها الفريق في هذا المعسكر، لتجهيز عدد من اللاعبين، ولإكسابهم حساسية المباريات، موضحًا أن الجهاز الفني سيتعامل مع مواقف متعددة للاعبين، خاصة أن هناك احتمالات بتنوع ظروف انضمام بعضهم، وأن الجهاز الفني سيضع برنامج التحضيرات الخاصة باللاعبين حسب الظروف المتاحة لكل منهم.

 

وعن أسباب اختيار «دبي» تحديدا لاستضافة المعسكر، أكد البدري، أنه فضل الموافقة على هذا المعسكر بالإمارات، لتعدد مزاياه، من حيث توفير الإمكانيات سواء كان في الإقامة أو الملاعب، آملًا أن يحقق المعسكر أهدافه.

 

ويلتقى الأهلى فريق الزمالك، فى مباراة «السوبر المصرى» يوم ١٠ فبراير القادم بالإمارات .