الأربعاء 12 يونيو 2024

بالصور.. مديرو أمن المحافظات يتفدقون خدمات تأمين الكنائس

31-12-2017 | 10:54

يواصل مديرو أمن المحافظات، من بينهم اللواء محمد علي مدير أمن الإسماعيلية، اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، واللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، جولاتهم التفقدية للتأكد من تواجد  الخدمات المعينة على الكنائس للوقوف على مدى الاستعداد لاحتفالات أعياد رأس السنة والميلاد، والمرور على المواقع الشرطية والمنشآت الهامة للتأكد من مدى جاهزية القوات للتصدي لأي جريمة.

 

وحث مديرو الأمن القوات على ضرورة  اليقظة التامة والتأهب والاستعداد التام لمواجهة أي صورة من صور الخروج عن القانون لحفظ أمن الوطن والموطنين وضرورة فحص الدراجات البخارية وفحص مستقليها وكذا السيارات بدون تراخيص وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي.

وشددوا على رجال المرور بضرورة تنظيم الحركة المرورية بالميادين والمحاور وعلى الطرق السريعة، وفك أي اختناقات مرورية خاصة بمحيط الكنائس ودور العبادة.

جاء تنفيذا لتعلميات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الذي شدد على قيادته في كافة القطاعات مواصلة الإشراف والمتابعة والخدمات بجولات ميدانية، فضلاً عن الجولات المفاجئة لكافة المواقع والخدمات الشرطية لتقييم الأداء الأمني.