الخميس 27 يونيو 2024

وزير التنمية المحلية يشيد بتجربة سوهاج في النظافة والتجميل

1-1-2018 | 13:29

 أشاد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ،بتجربة محافظة سوهاج في منظومة النظافة والتجميل والتنسيق الحضاري معربا عن رغبته في نقل هذه التجربة إلى باقى المحافظات.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة سوهاج اليوم الاثنين ، لتكريم عدد من القيادات ورؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وعمال النظافة بالمحافظة لتميزهم في عملهم وتنفيذهم المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين ، بحضور المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم . 

وأكد الوزير أن محافظة سوهاج تعتبر نموذجا يحتذى به في تلك الأعمال، موجها الشكر لجميع العاملين بالإدارة المحلية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لما قدموه من رؤية متميزة في تنفيذ تلك الأعمال الأمر الذى أدى إلى ظهور المحافظة بتلك الصورة المشرفة.

وقد منح الوزير شهادات تقدير ومبالغ مالية ، للمكرمين وهم السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج كمال شلبي ، 11 رئيس مركز ومدينة ،21 نائبا لرؤساء المدن و14 رئيس قرية و5 من العاملين بالتنسيق الحضاري و20 من عمال النظافة . 

من جانبه أكد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، استمرار ذلك النهج في التطوير والتجميل بالمرحلة القادمة وخلق آليات جديدة للعمل حتى يصل ذلك إلى كافة شوارع القرى والمدن بالمحافظة ..لافتا إلى أن العام الجديد سيكون انطلاقة جديدة بشتى المجالات التنموية وذلك تنفيذا لرؤية وتوجيهات القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة خاصة بمحافظات الصعيد .

حضر حفل التكريم الذي أقيم بديوان عام المحافظة ، مدير أمن سوهاج ، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، نائب وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الهلباوى، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.