الإثنين 1 يوليو 2024

ضبط 3 أشخاص خطفوا صاحب كافتيريا استولى منهم على 60 ألفًا لتسفيرهم

3-1-2018 | 13:44

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على 3 أشخاص خطفوا صاحب كافتيريا بعد استيلائه منهم على 60 ألف جنيه، لتسفيرهم إلى إيطاليا.

البداية كانت في أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول وبصحبتهم القوة المرافقة بمحور مصطفى كامل، دائرة القسم  تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة، وباستيقاف السيارة تمكن من ضبط مستقليها، وهمكل من: حازم.ع، 36 سنة، سائق، وأحمد.ج، 31 سنة، عامل، وباسم ع، 20 سنة،عامل، وبصحبتهم المجني عليه أحمد.ع، 44 سنة، صاحب كافتيريا ومسجل خطر، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على إيصال أمانة ممزق باسم المجني عليه، ودفتر إيصالات أمانة على بياض، وسلاح أبيض "سكين". 

وبسؤال المجني عليه قرر بقيام المتهمين باصطحابه من أمام أحد المحلات الشهيرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وشروعهم في إكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بسبب خلافات بينهم.

وبمواجهتهم بأقوال المجني عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول أنه نظرا لقيام المجني عليه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ مالي 60 ألف جنيه نظير تسفيرهم إلى دولة إيطاليا ورفضه رد المبلغ المالي إليهم، فخططوا لاصطحابه لإجباره على توقيع إيصالات الأمانة المشار إليها، لضمان حقهم، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أيدوها.

وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.