السبت 18 مايو 2024

تشيتشاريتو يتحدث عن طموح المكسيك في المونديال

3-1-2018 | 13:51

كشف المكسيكى خافيير هرنانديز تشيتشاريتو مهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي، أن طموحه هو وصول منتخب بلاده إلى دور الثمانية في نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، بل أبعد من ذلك بالوصول إلى النهائي.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المكسيسكي ضمن قائمة تضم كل من ألمانيا والسويد وكوريا الجنوبية إلى جانب المكسيك.

وأضاف هرنانديز خلال مقابلة مع الموقع الرسمي لناديه: "لا نتطلع فقط إلى بلوغ دور الثمانية، لا نرغب في وضع حد لطموحاتنا، نرغب في الوصول إلى أعلى قمة نستطيع الوصول إليها، لأننا ندرك أننا نمتلك القوة، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا والوصول إلى النهائي والفوز بالمونديال".


وتابع : "سنحظى بوقت كاف للاستعداد خلال الأشهر الستة القادمة، وسنخوض مباريات كثيرة خلال الشهر السابق على كأس العالم، وهي المباريات التي ستكون مصيرية حيث ستساعدنا على الوصول إلى اللياقة الفنية المطلوبة، والوصول إلى المستوى الأفضل".


 وتحدث المهاجم عن مجموعة منتخب بلاده والتي تضم كل من منتخب ألمانيا"بطل العالم"، والسويد وكوريا الجنوبية ، إلى جانب المنتخب المكسيكي.

وأوضح القرعة أوقعتنا في مجموعة صعبة، ولا يمكنك أن تحدد المنتخبات التي ستعبر إلى الدور الثاني، ألمانيا بالطبع هي الأوفر حظا، ولكن الفرق الثلاثة الأخرى ستسعى لتحقيق نفس الهدف، ستكون بطولة كبيرة.


واختتم المهاجم المكسيسكي تصريحاته: "العام الماضي بشكل عام يمثل إنجاز لي ، لقد أصبحت الهداف التاريخي للمنتخب المكسيكي، وشاركت في كأس القارات، وتركنا أثرا طيبا في العالم كله، وأتمنى أن يكون عام 2018 أفضل". 

    الاكثر قراءة