الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد لحظة فوز محمد صلاح وكلمته بعد التكريم

5-1-2018 | 00:01

توج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا التي يقدمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ٢٠١٧، اليوم الخميس، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الغانية أكرا، بعدما تألق مع فريقه ليفربول في الآونة الأخيرة ومنتخب مصر الذي ساعده على التأهل للمونديال الروسي لأول مرة منذ 28 عامًا.


وحقق محمد صلاح الجائزة بعدما نجح في حصد النجاحات تلو الأخرى على مستوى فريقه ليفربول أو منتخب مصر، كما حقق العديد من النجاحات الفردية ونجاحه في احتلال صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في فترة من الفترات، قبل أن يتراجع لوصافة الترتيب خلف هاري كين بفارق هدف، حيث سجل الفرعون ١٧ هدفًا.


وكان التألق الأخير لمحمد صلاح قبل أيام قليلة من إعلان المتوج بالجائزة، حيث بات أول لاعب يشارك في تسجيل فريقه ليفربول 23 هدفًا، بواقع 17 هدفًا، وصنع 5 أخرى، كان آخرها عندما أسهم في إحراز زميليه فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو هدفين في شباك سوانزي سيتي بجولة البوكسينج داي بالأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي.


نال الفرعون المصري جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كأول لاعب عربي في التاريخ يحقق تلك الجائزة وجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن نفس الشهر. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air