الخميس 30 مايو 2024

جولة لمحافظ الإسكندرية على جميع أحياء المدينة

5-1-2018 | 14:52

قام محافظ الإسكندرية محمد سلطان بجولة على جميع أحياء المدينة والتي شملت المرور علي طول الكورنيش ومنطقة القلعة والمرور على أنفاق الإسكندرية ومنطقة كارفور ومطالع ومنازل الطريق الصحراوي والطريق الدولي الساحلي، وذلك للتأكد من تصريف مياه الأمطار، وسيولة الحركة المرورية.

وقال المحافظ، في تصريح له، إن الجولة شملت الموروث علي انفاق الإسكندرية ومنها نفق المندرة و نفق ٤٥ ومحمد نجيب وسيدي بشر، ونفق كليوباترا وقنال السويس حيث تتغرض المدينة منذ أمس مساء أمس " الخميس" لسقوط أمطار شديدة، مؤكدا أن جميع الأماكن التي حدث بها تجمعات لمياه الأمطار تم التعامل معها فوري بواسطة عناصر التعامل مع الأمطار بالمحافظة.


وأشار إلى أن هناك سيولة مرورية جيدة بالمحافظة بالأنفاق والكباري ذلك بالرغم من شدة الأمطار، إلا أننا ننصح المواطنيين بعدم الخروج من المنزل إلا في حالة الضرورة، حفاظا على سلامتهم.


ووجه المحافظ جميع رؤساء الأحياء المتواجدين ميدانيا معه كلا في حيه، بالاستمرار في التواجد الميداني لحين الانتهاء من النوة الحالية " نوة الفيضة الكبري" والتدخل الفوري والسريع لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار نظرا لوجود كميات غزيرة من الأمطار تشهدها الإسكندرية.