الخميس 23 مايو 2024

«زيزو»: الأهلي حقق مكاسب كثيرة من إعارة ثلاثي الفريق

5-1-2018 | 20:22

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة الكرة والجهاز الفني، أتاحوا الفرص لبعض اللاعبين للاحتراف الخارجي، خلال الـ6 أشهر المقبلة، للحصول على فرصة المشاركة بشكل كامل.. لافتا إلى أن المقابل المادي الذي حصل عليه النادي وأيضا اللاعبون جيد للغاية.

وأوضح المدير الرياضي للأهلي أن لجنة الكرة والجهاز الفني درسوا جميع الجوانب الفنية، وآثار رحيل هؤلاء اللاعبين على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، واتضح أن المكاسب الفنية للأهلي واللاعبين ستكون إيجابية.

وأكد عبد الشافي أن قرار الموافقة على إعارة مؤمن زكريا لاعب الفريق إلى نادي أهلي جدة السعودي، يأتي أولا للعلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط الأهلي بشقيقه أهلي جدة منذ الأمير عبد الله الفيصل.. كما يأتي ضمن سياسة المعالجة الفنية التي اتفقت عليها لجنة الكرة مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام البدري، لإعطاء الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون باستمرار، ولتقليل عدد اللاعبين بالفريق، لأن العدد المشارك في مران الفريق حاليا كبير.

وأشار المدير الرياضي بالأهلي إلى أن عرض أهلي جدة رغم وصوله متأخرا؛ إلا أنه كان الأفضل من الناحية المالية بالنسبة للنادي واللاعب.. وقال إن الأهلي حقق مقابل مالي وصل إلى مليون و100 ألف دولار نظير انتقال الثلاثي عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.