الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور.. أحمد رزق: غادة عادل حجزت لها مكانا بارزا بين مقدمي البرامج

فن6-1-2018 | 09:52

أعرب النجم أحمد رزق، عن سعادته بوجوده مع النجمة غادة، خلال برنامجها  "تعشب شاي"، مؤكدا أنه سبق وعمل معها في أول أعماله السينمائية التي تحمل اسم "حماده يلعب".

 

وقال أحمد رزق – في تصريحات لـ"الهلال اليوم" -: إنه كان مستمتع بجو الحلقة وطريقه إعدادها، لافتا إلى أن غادة عادل فنانة موهوبة ومحبوبة واستطاعت أن تجد لها مكانا بارزا في مقدمه صفوف الفنانين الذين جلسوا على كرسي المذيع وقدموا برامج ناجحة في الفترة الأخيرة .

 

واستضافت غادة عادل في حلقة برنامجها "تعشب شاي" على  قناة "دي إم سي" الفنان أحمد رزق و4 من البنات الموهوبات وهن "شريهان ومنة وهايدي وصبا" في حلقة خاصة تحت عنوان "علاقة المصريين بالأكل".. حيث أكد رزق أن علاقته بالأكل تعد علاقة حب عنيفة جدا، وله نظامه الغذائي الخاص

 

وأوضح أن وزنه انخفض عن أول أعماله "حمادة يلعب" عن الوقت الحالي نتيجة لدور يتطلب منه ذلك.

 

واختتم قائلا: إن فيلمه الأخير "الكنز" من أهم الأفلام في تاريخ السينما، وهو فيلم ملحمي نظرا لتداخل ثلاثة عصور هامة، وأحب هذا الفيلم جدا وأسعدني رد فعل الجمهور عليه، واختلافهم عليه، مؤكدا أن مشاهدة الجزء الثاني هامة للغاية حتى يصل الهدف من الفيلم، معربا عن سعادته بالعمل مرة أخرى مع المخرج المتميز شريف عرفة، والمؤلف عبد الرحيم كمال، الذي كسبته السينما .

 

.