السبت 29 يونيو 2024

شريف عزت: الاتفاق مع «THAI» سيدعم شبكة مصر للطيران إلى آسيا

أخبار9-1-2018 | 11:34

 أكد الطيار شريف عزت – رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تعقيبا على الاتفاق الذي أبرمته مصر للطيران للمشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية قائلاً: "إن هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران إلى القارة الآسيوية. كما أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا في القريب العاجل." وأضاف على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة THAI من تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات داخل جمهورية مصر العربية على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتباراً من اليوم 9 يناير .

"إن شركة THAI ومصر للطيران تربطهما العديد من علاقات التعاون الوطيدة والتي منها اتفاقية المشاركة بالرمز والتي تقدم العديد من الاختيارات والوجهات بين مصر وتايلاند. فمن خلال هذه الشراكة سنعزز من تواجدنا إلى العديد من المدن بمصر،" صرحت بذلك Usanee Sangsingkeo القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة THAI .

فمن خلال التوسع في هذه الاتفاقية سيستمتع عملاء شركة THAI من الوصول إلى العديد من النقاط الداخلية إلى الأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة. وفي المقابل يحصل عملاء مصر للطيران إلى العديد من النقاط الإقليمية إلى كولالمبور وجاكرتا.