الخميس 23 مايو 2024

الصحف العالمية تسلط الضوء على صلاح وتؤكد اقترابه من ريال مدريد

10-1-2018 | 15:04

تواصل الصحافة العالمية، تسليط الضوء على الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وتضعه في مصاف النجوم اللامعة بالدوريات الخمس الكبرى في القارة العجوز.

وقالت شبكة بليتشر ريبورت التي اختارت أهم لاعب في قلعة إنفيلد بالوقت الحالي: "كانت هناك مخاوف بعد ضمه بمبلغ كبير والذي وصل لـ37 مليون جنيه إسترليني خاصة مع عدم نجاحه في الدوري الإنجليزي من قبل مع تشيلسي، لكن اللاعب يبدو وكأنه صفقة الصيف"

وأشادت الشبكة الأمريكية بالأهداف التي سجلها الفرعون المصري محمد صلاح، رغم إضاعته عدد من الفرص إلا إنه ينافس بقوة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ17 هدفا بفارق هدف واحد عن المتصدر هاري كين مهاجم توتنام.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن ريال مدريد يستعد لإبرام صفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والاسم الأبرز سيكون محمد صلاح.

وأوضحت "سكاي" أن ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان لن ينتقل إلى ريال مدريد هذا الشتاء بسبب صلاح، وذلك بعد تحدث الصحافة الإسبانية عن أنباء ضمه.

كما أشار لعض الصحفيين الإيطاليين بشبكة  "سكاي" إيطاليا إلى أن ريال مدريد وضع صلاح في قائمة تضم أهم نجوم لانتدابه الصيف المقبل لترميم الفريق الذي يعاني الكثير.

وأكد دي ماريزو أن ريال مدريد يريد الرد على صفقة انتقال كوتينيو مع برشلونة، بضم صلاح خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنذ أيام أعلن المركز العالمي عن القيمة التسويقية لنجوم العالم بالدوريات الكبرى (الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني، الفرنسي)، وجاء صلاح بالمركز الثاني عشر بمبلغ 140.5 مليون يورو.