الأربعاء 29 مايو 2024

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد «نجيب» الـ35

13-1-2018 | 13:55

احتفل النادي الأهلي، بعيد ميلاد محمد نجيب، مدافع الفريق الكروي الأول الـ35.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، "نحتفل اليوم بعيد ميلاد مدافعنا محمد نجيب.. عيد ميلاد سعيد نجيب".

 

وبدأ "نجيب" مشواره مع كرة القدم حينما ظهر مع فريق بلدية المحلة عام 2007، وخاض معه موسمين حتى انتقل في عام 2009 إلى نادي اتحاد الشرطة الرياضي، ليكتب معه فصلًا من فصول حياته الرياضية، وخاض معه موسمين قدم فيهما كرة قدم رائعة، وظهر بقوة بجانب زميله في ذلك الوقت أحمد دويدار.

 

وفي عام 2011 لعبت الصدفة دورها في انتقاله إلى النادي الأهلي؛ إذ أن الفريق فاوض اتحاد الشرطة في بادئ الأمر لانتقال مدافعه أحمد دويدار، لكن إدارة الشرطة تمسكت باللاعب خلال هذه الفترة، حتى غير الأهلي وجهة نظره عن دويدار وقاموا بالتفاوض بشأن نجيب، ولم تبدِ إدارة نادي الشرطة أي اعتراض على انتقال محمد نجيب للأهلي، وانضم اللاعب للنادي ليكمل مسيرته الكروية بأعرق أندية القارة السمراء.

 

 وقدم مع الأهلي مواسم قوية وأداءً طيبًا ؛ حيث فاز مع الأهلي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، بالإضافة إلى أنه شارك مع الأهلي بكأس العالم للأندية مرتين.

 

ودوليًّا لعب مع منتخب مصر في عام 2012 ، حينما اختاره برادلي لمباراة النيجر بتصفيات الأمم الأفريقية، ومنذ ذلك الوقت بات يستدعى لمعسكرات المنتخب الوطني، حتى أصيب مع النادي الأهلي وغاب فترة عن الفريق لاستكمال علاجه، إلى أن عاد مرة ثانية للفريق الأحمر ومنه إلى المنتخب الوطني.