الجمعة 27 سبتمبر 2024

بائع كشري يقتل زوجته بـ17 طعنة

8-3-2017 | 11:32

بدأت نيابة كرداسة التحقيق مع عامل في محل كشري؛ لاتهامه بقتل زوجته عقب ضبطها تتحدث مع عشيقها عبر الهاتف المحمول، فقام بطعنها 17 طعنة داخل منزل أسرتها بكرداسة . 

وكشفت المناظرة التي أجراها أحمد هشام مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن الجثة لربة منزل تبلغ من العمر قرابة 24 عامًا، مصابة بـ17 طعنة في البطن والجانبين والرقبة والوجه واليدين، وأسفرت المعاينة أن الجثة ملقاة بالشقة غارقة في دمائها . 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن القتيلة متزوجة وعلى خلاف مع زوجها، وتقيم بمنزل أسرتها، وأن والدتها خرجت في الصباح، وتعمل كبائعة شاي، وأضافت أن طفلتها البالغة من العمر قرابة 10 أعوام اعتادت الحضور للاطمئنان على والدتها، وفور حضورها دخلت المنزل لتفاجأ بجثة أمها . 

أمرت النيابة برئاسة المستشار مصطفى توفيق بندب خبراء الطب الشرعي؛ لتشريح جثة المجني عليها؛ لبيان سبب الوفاة كما قام خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية والبصمات من مسرح الجريمة، وأمرت النيابة باستدعاء والدي المجني عليها وشقيقيها وزوجها، تدور شبهات حول الشقيقين نظرًا لإدمانهما الهيروين وأيضًا الزوج ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوالهم لبيان هوية الجاني والدافع وراء الجريمة فيما طلبت النيابة تحريات أجهزة البحث الجنائي.  

وكشفت تحريات اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر أن بائع كشري يدعى أحمد . ا ، 31 سنة، أبلغ بعثوره على جثة زوجته شادية م ، 22 سنة ، مقتولة داخل منزل أهلها بمنطقة بني مجدول واتهم شقيقاها بقتلها لخلافات عائلية وبتكثيف التحريات دلت على كذب ادعاء المبلغ وأنه وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكة في سلوكها ووجود علاقة بينها وبين أحمد . ت 22 سنة، عاطل، وألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة عندما شاهدها تتحدث فى الهاتف مع شخص آخر؛ فقام بالإجهاز عليها بسكين واستولى على حافظة نقودها ولاذ بالفرار .