الخميس 23 مايو 2024

أبرزت التنافس بين يوفنتوس ونابولي.. الصحف الإيطالية تهتم بالميركاتو الشتوي

15-1-2018 | 10:16

احتل الميركاتو الشتوي عناوين الصحف الإيطالية، وأبرزت حجم التنافس القوي بين يوفنتوس ونابولي للظفر بلقب سيريا آ.

واحتل ماريك هامسيك غلاف صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعد حواره معها والذي كان أهم ما قال فيه: "الاسكوديتو لنابولي، نلعب بشكلٍ رائع، نستحق اللقب، أشكر سارّي لأنه قام بتغيري".

وأبرزت وصول المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز إلى ميلانو، وإجراءه الفحوصات الطبية قبل التوقيع مع الإنتر، وبالنسبة لليوفي اكدت انه يضع لاعب وسط كالياري نيكولو باريلا ضمن أهدافه للموسم القادم.

وعنونت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، صفحتها الأولى بأخبار السوق وكتبت: "حان الوقت للتحركات الكبرى في السوق، بداية بهؤلاء الأربعة، نابولي وفيردي.. ويا لها من هدية لساري، وإنتر يذهب بقوة نحو رافينيا".

كما أشارت لوجود عرض صيني مؤكد لرادجا ناينجولان، نجم وسط روما وكتبت "هل يرحل النينجا؟ 50 مليون قادمة من الصين، ولاتسيو ينتظر تجديد العقد مع ستيفان دي فري".

كما أشارت لرغبة ميلان في التمسك بسوسو "صمود ميلان، الشرط الجزائي في عقده غير مُفعل حتى شهر يوليو القادم، وليفربول يراقب الوضع حتى فصل الصيف".

اما صحيفة "توتو سبورت" فقام بعقد مقارنة ما بين يوفنتوس ونابولي وكتبت "يوفنتوس يراوغ نابولي.. الإحصائيات تؤكد أن لاعبي يوفنتوس غير قابلين للمنافسة فيما يتعلق بالمراوغات، وتشير للفارق ما بين فلسفتي المدربين، دوجلاس كوستا لديه 258 مراوغة، ولورينزو إنسيني 172 مراوغة فقط، رجال أليجري الأفضل مهاريًا، وفريق ساري يتفوق في فاعليته".