السبت 8 يونيو 2024

مؤمن زكريا: نجم الزمالك «سندي» في الأهلي.. ومواجهة «كهربا» مهمة

16-1-2018 | 14:46

أكد مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة والمنضم إليه حديثا قادما من الأهلي المصري، أن القلعة الحمراء عملت بكد واجتهاد كبير في الفترة الماضية وتوجوا جهودهم بالتتويج بكأس السوبر المصري .

وكان الأهلي قد فاز بالسوبر أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بإستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال زكريا معلقا على التتويج بالبطولة للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري نجح في قراءة المباراة وحصد اللقب، مشيرا إلى أن العودة من الإمارات بالكأس كانت همهم الأول لإسعاد جمهور الأهلي الذي آزرنا على استاد هزاع بن زايد في العين، أو خلف شاشات التليفزيون في كل مكان خاصة مصر.

وأكمل اللاعب الملقب بالخطاف : "الأهلي لا يكف عن الفوز بالبطولات، وهذا قدره، ونحن نعلم هذا جيدا، والجميع يعلم دوره، جيدا بدءًا من مجلس الإدارة الذي يلبي جميع مطالبنا، وحتى العامل في غرفة خلع الملابس، فالجميع شركاء في الفوز ولهم دور كبير في التتويج باللقب".

وأضاف زكريا: "تحقيق لقب السوبر على حساب المصري العنيد ومن قبله الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، هو أفضل ختام لمشواري في الوقت الحالي مع الأهلي".

وأكمل مؤمن: "ودعت زملائي مؤكدا لهم أنني سأعود للأهلي مرة أخرى، وانتظروني من جديد، وما يصبرني على مرارة الوداع أنني سأعود بعد 6 أشهر فقط".

وأشار اللاعب: "اخترت السعودية رغم تلقي العديد من العروض في الخليج، ولكن كان أبرزهم وأكثرهم جدية هو عرض أهلي جدة، مضيفا، في بداية الأمر قام الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بإبلاغي بالعرض لمعرفة رأيي، فقلت له أنني لن أرحل إلا بعد موافقة الجهاز الفني ومجلس الإدارة، ثم تابعت حديثي وقلت إنه حال الموافقة على إعارتي، سيستفيد الفريق والنادي معا من الناحيتين الفنية والمادية والقرار في النهاية للجهاز الفني وإدارة النادي، وأنا تحت أمرهما وانتظر قرارهما".

وعن مواجهة كهربا في ديربي جدة بالدوري السعودي واللعب بجوار محمد عبد الشافي تحدث زكريا قائلا: "شيفو بارك لي فور انضمامي للفريق، وأبلغني أن الأجواء داخله رائعة والجماهير تساند الفريق بكل قوة، وأظن أن وجود عبد الشافي معي في أهلي جدة، سيسهل الأمور عليّ ويعطيني دفعة كبيرة، خاصة في البداية وهذا الأمر مهم جدا، وبإذن الله أقضي فترة إعارة ناجحة وأعود أقوى وأفضل مما كنت عليه قبل الرحيل، أما مواجهة كهربا فهي مهمة للغاية كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري السعودي، ولدي تطلعات أخرى أسعى لتحقيقها مع أهلي جدة، فكل المباريات مهمة، ولابد من الفوز بها وتحقيق شيء جيد للجماهير".