الخميس 4 يوليو 2024

الأسيوطي يسحق الرجاء بثلاثية في الدوري العام

17-1-2018 | 16:51

حقق فريق الأسيوطي سبورت فوزًا بثلاثية مقابل هدف على نظيره الرجاء، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب الأسيوطي سبورت ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام.

وبدأ الأسيوطي بتشكيل مكون من:

أحمد دعدور، أحمد سعيد أوكا، حمادة طلبة، إسلام صيام، سليم عبد الخالق، مهند لاشين، محمد رزق، عمر سافيولا، أحمد عفيفي، عمر بسام، شريف رضا.

وبدأ فريق الرجاء بتشكيل مكون من التشكيل الأساسي:

محمود الزُنفلي، علي العربي، أحمد سعيد، محمد جبر، عبد الحميد سامي، صالح موسى، نصر رمضان، محمد عبد الله، أحمد مصطفى لالا، ديفيد أفوي، محمود عبد العاطي.

وافتتح محمد عبد الله لاعب الرجاء تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد حمادة طلبة.

وهدأت الأجواء مرة أخرى قبل أن ينجح مهند لاشين في تسجيل هدف التعادل لصالح الأسيوطي سبورت من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من أحداث اللقاء

 واستمرت محاولات فريق الأسيوطي سبورت قبل أن ينجح محمد بسام من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، ليطلق بعدها حكم اللقاء صفارته معلنًا نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، نشط لاعبو الرجاء من أجل تعويض تأخرهم قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه أحمد سامي في الدقيقة 67، بعدما حصل أحمد عفيفي على البطاقة الصفراء الثانية لفريقه في الدقيقة 82، وتلقى محمد بسام البطاقة الثالثة لفريقه في اللقاء في الدقيقة 84.

ونجح بسام في حسم اللقاء لصالح الأسيوطي فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعدما سجل الهدف الثالث.

وبتلك النتيجة رفع الأسيوطي رصيده إلى النقطة 23، ليحتل المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 12 في المركز الأخير.