الأحد 30 يونيو 2024

في قمة أولاد العم.. أخطاء الدراويش أمام المقاولون تضيِّع صدارة الدوري

17-1-2018 | 21:33

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا غاليًا على النادي الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذى جمع بينهما على استاد الجبل الأخضر بمدينة نصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري العام.

وافتتح طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، تسجيل الهدف الأول في شباك الدراويش خلال الدقيقة 36، والذي جاء من خطأ دفاعي بحت، حيث سدد شكري نجيب الكرة ونجح محمد عواد حارس الدراويش في التصدي لها، ليسددها مرة أخرى طاهر محمد طاهر، ويفشل أحمد دويدار في تشتيتها، لتسكن شباك الدراويش، لينتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو ذئاب الجبل مرة أخرى، قبل أن يسجل محمد سمير لاعب المقاولون العرب، الهدف الثاني لفريقه أمام الإسماعيلي في الدقيقة 47.

واستمرت محاولات الدراويش لتعديل النتيجة، إلا أن دفاع المقاولون حافظ على نظافة شباكه بقيادة أبو السعود، لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب على الدراويش في قمة أولا العم.

وبتلك النتيجة رفع المقاولون رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 41، محتلا المركز الثاني، تاركًا الصدارة للنادي الأهلي بفارق نقطة.