الجمعة 21 يونيو 2024

سيدة بريطانية تستخدم رماد والدها المتوفي في رسم تاتو على كاحلها

الهلال لايت18-1-2018 | 10:32

بالتأكيد يعد التعبير عن الحب مختلفًا من شخص لآخر وأحيانا ينحرف الأمر بصورة غريبة خلال تعبيرهم عن حبهم، ليصبح أمرًا مخيفًا، هذا ما فعلته سيدة بريطانية في محاولتها التعبير عن حبها لوالدها المتوفي وعدم قدرتها على الابتعاد عنه، حيث قامت بمزج رماد جثته مع الحبر وقامت بنقشه تاتو على كاحلها.

فحسب ما ذكرته صحيفة "الديلى ميل"، صباح اليوم، فإن السيدة بيكي هامر موريس، 32 عامًا، من غلوستر، فقدت والدها ستيف في ديسمبر 2016، ولم ترغب في بعثرة رماده، كما هي التقاليد، واحتفظت به، ثم قامت بخلطه مع حبر التاتو ونقشت على كاحلها نقشًا مماثلًا لما كان على كتف والدها المتوفي بعد صراع 5 أشهر مع سرطان المريء، ليتوفى عن عمر ناهز 54 عامًا، فقامت ابنته برسم هذا الوشم في يوم ذكراه السنوية فى دسيمبر الماضي، ليكون نصبًا تذكاريًّا دائمًا وحيًّا له.

تقول السيدة البريطانية: "لقد حصلت على عدد قليل من الوشم بالفعل سابقًا، ولكن لم أسمع عن وجود رماد في الوشم، حتى أخبرتني عمتي، شيل ديفيس، 55 عامًا عنه". 

تقول السيدة "أشعر بوالدي دائمًا معي الآن. لم أكن أعرف ماذا أفعل مع رماده، وبصرف النظر عن بعثرة جزء منه تحت أحد أشجار الكرز، أردت أن يكون جزء منه معي على الدوام وهو ما استطعت فعله بهذه الطريقة.

وقالت السيدة المتزوجة وأم لطفلين إنها قامت بنقش التاتو على هيئة سوار للكاحل معلق به مفتاح صول نظرًا لحب والدها للموسيقى ونقش قلب مكسور وشجرة كرز في إشارة إلى المكان الذي ألقى فيه رماده.