السبت 18 مايو 2024

وزيرة الثقافة: النمنم كان حصنًا للوزارة وجميع العاملين بها

فن18-1-2018 | 15:11

نظمت وزارة الثقافة، اليوم الخميس، حفلًا بمقرها بالزمالك، لتكريم الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة السابق.

وأكدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، خلال الحفل، أن الوزارة تسعد بوجود الكاتب الصحفي حلمي النمنم صديقًا وزميلًا ووزيرًا، مشيرة إلى أن النمنم كان دائمًا حصنًا للوزارة وجميع العاملين بها، مشيرة إلى أن فترة تولي النمنم سادها الاحترام والحرية لقيادات الوزارة الذين حققوا نجاحات كبيرة، مؤكدة أن هذه الفترة ستسجل في تاريخ الوزارة.

ومن جانبه، أعرب النمنم عن سعادته بوجوده وسط جميع زملائه وأصدقائه، وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبد الدايم، مشيرًا إلى أن الجميع كل في موقعه حقق إنجازًا كبيرًا.

ووجه النمنم خالص شكره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اختياره لتولي وزارة الثقافة، وللدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لمساندتهما ودعمهما الوزارة، قائلًا إن الوزارة ستكون أكثر نجاحًا بتولي أول امرأة لهذه الحقيبة، وبالأخص الدكتورة إيناس عبد الدايم التي حولت دار الأوبرا المصرية إلي مؤسسة عالمية.

وقدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم درع الوزارة للكاتب الصحفي حلمي النمنم، خلال الاحتفال الذي حضره الدكتور هشام مراد رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للإنتاج السينمائي، والدكتور أحمد الشوكي رئيس الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، وجميع قيادات الوزارة.

    الاكثر قراءة