السبت 1 يونيو 2024

الصحف الإسبانية تبرز فوز ريال مدريد على ليجانيس وتجديد عقد بيكيه

19-1-2018 | 10:27

تصدر ريال مدريد عناوين الصحف الإسبانية، بعد فوزه على ليجانيس بهدف نظيف أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وأبرزت إعلان برشلونة تجديد عقد المدافع جيرارد بيكيه.


وعنون غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان: "هدف ولا أكثر من ذلك" في إشارة إلى فوز ريال مدريد الباهت على ليجانيس.

فيما نقلت تعليق زيدان على المباراة وقال: "لدي مشاعر طيبة بعد نتيجة المباراة وسنقدم أداء أفضل"، في حين صرح آسيير جاريتانو مدرب ليجانيس بأن فريقه يستحق أكثر مما حصل عليه.

ومن ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان أصبحت منزعجة بسبب كل ما يقال حول مستقبل البرازيلي نيمار مؤكدة أن عقده لا يتضمن أي شرط جزائي.


وعنونت صحيفة "ماركا" غلافها قائلة: "أسينسيو يقرب ريال مدريد من نصف النهائي" في إشارة إلى الهدف الذي أحرزه اللاعب الإسباني الشاب في اللقاء.

وتابعت: "هدف في الدقيقة 89 أنقذ الفريق الثاني الذي أشركه زيدان.. وفاييخو تعرض لإصابة عضلية جديدة".


أما صحف كتالونيا ركزت على مواصلة برشلونة تجديد عقود لاعبي الفريق بعد أن تم الإعلان عن التجديد مع بيكيه أمس، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "بيكيه 2022".

وأكملت: "بيكيه مد عقده حتى 2022 مع وضع شرط جزائي وصل لـ 500 مليون يورو، وشتيجن يمزح معه بعد التجديد على طريقة نيمار وكتب له على تويتر "يجدد" في إشارة لتغريدة بيكيه في الصيف الماضي قبل رحيل نيمارعندما قال "سيبقى".

وتابعت: "سيرجيو روبيرتو سيكون اللاعب القادم في مسألة التجديد".

فيما علقت على فوز ريال مدريد أمام ليجانيس وقالت: "أسينسيو يجنب ريال مدريد السقوط من جديد ويسجل أمام ليجانيس".


وعنونت صحيفة "سبورت" قائلة "عملية الحماية"، مضيفة: "بيكيه يجدد حتى 2022 وسيظل في الفريق حتى يبلغ 35 عامًا وهناك اتفاق حول تجديد عقد سيرجيو روبيرتو حتى 2022 أيضًا".

واضافت: "بعد سيرجيو روبيرتو سيجدد جوردي ألبا وصامويل أومتيتي عقديهما".