الجمعة 21 يونيو 2024

نادية رشاد: استفرادنا بالمشاهد سبب نجاح «الطوفان»

فن23-1-2018 | 20:36

عبرت الفنانة الكبيرة نادية رشاد عن سعادتها الغامرة بعد تكريمها من إذاعة الشرق الأوسط حيث اعتبرت هذا التكريم بمثابة أوسكار.

ووجهت رشاد الشكر لإذاعة الشرق الأوسط عبر بوابة "الهلال اليوم"، حيث قالت: "شكرًا للشرق الأوسط وللإذاعة المصرية ولكل من صوت كي يجعلني جديرة بهذه الجائزة". 

وعن سر نجاح مسلسل "الطوفان"، قالت رشد إن المسلسل يعود بالجماهير لفكرة العائلة والتطاحن الذي يحدث بينهم وبين العالم الخارجي، مضيفة أن المسلسل ألقى قنبلة غاز مسيلة للدموع للجماهير.

وعن رايها بالمسلسلات التي تضم أكثر من نجم، قالت: "هذا اتجاه جيد، ومثلما يوجد اعمال تنفع لنجم وحيد هناك أعمال أخرى تحتاج لأكثر من نجم وهناك أدوار تنادي أصحابها".

وتابعت: "من الجيد عرض مسلسل الطوفان بعد الموسم الرمضاني فهو استفرد بالمواطن وجعله يشاهده". 

وعن أعمالها في 2018 قالت: "قمت بالمشاركة في خماسية نصيبي وقسمتك وهو عبارة عن موضوعات مختلفة مدة كل موضوع خمس حلقات، كما أواصل تصوير مسلسل أفراح إبليس".

وواصلت: "أما عن تجربة المسرح لو وجدت دورًا يستحق ويحتاجني سأوافق عليه دون تردد فأنا طوال عمري ممثلة مسرح والمسرح ليس بجديد علي".

عبرت الفنانة نادية رشاد، عن سعادتها الغامرة بعد تكريمها من إذاعة «الشرق الأوسط» واعتبرت هذا التكريم بمثابة جائزة «أوسكار» لها.

ووجهت الشكر للإذاعة عبر بوابة "الهلال اليوم"، حيث شكرت إذاعة الشرق الأوسط والإذاعة المصرية وكل من أعطي صوته لها في المسابقة التي نظمتها الإذاعة وجعلها جديرة بالجائزة.

وعن سر نجاح مسلسل "الطوفان"، قالت إن المسلسل  قائم على فكرة العائلة والتطاحن الذي يحدث بين أفرادها وبين العالم الخارجي، مضيفة أن المسلسل ألقى قنبلة غاز مسيلة للدموع للجماهير.

وعن رأيها بالمسلسلات التي تضم أكثر من نجم، قالت ان هذا الاتجاه جيد، ومثلما يوجد أعمال تصلح لنجم وحيد هناك أعمال أخرى تحتاج لأكثر من نجم وهناك أدوار تنادي أصحابها.

وتابعت انه من الجيد عرض مسلسل الطوفان بعد الموسم الرمضاني فهو استفرد بالمواطن وجعله يشاهده.

وعن أعمالها في 2018 قالت أنها قامت بالمشاركة في خماسية "نصيبي وقسمتك" وهو عبارة عن موضوعات مختلفة مدة كل موضوع خمس حلقات، كما تواصل تصوير مسلسل "أفراح إبليس".

وواصلت عن تجاربها المسرحية أنها لم تجد الدور المناسب لها وعند ظهوره لم تردد في اختياره.

شاهد الفيديو..