الأربعاء 5 يونيو 2024

«التضامن وتحيا مصر» يفحصان أوراق المتقدمين لوظائف «أطفال بلا مأوي»

أخبار23-1-2018 | 22:33

قال مصدر بوزارة التضامن الاجتماعي إن وزيرة التضامن شكلت لجنة  مشتركة من الوزارة وصندوق تحيا مصر، لفحص أوراق المتقدمين لوظائف الوزارة الخاصة ببرنامج «أطفال بلا مأوى».

 

وأضاف المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه بوابة لـ« الهلال اليوم» أن اللجنة  ستقوم بعمل لقاءات أولية  لاختيار  المناسبين للوظيفة لمن انطبقت عليهم المعايير.

 

وأشار  إلى أن بعد الاختيار سيتم توزيعهم على  مؤسسات دور الرعاية أو  الوزارة نفسها، أو في  الوحدات المتنقلة بمرتب شهري ثابت في برنامج «أطفال بلا مأوي» ، يتراوح  ما بين 1500 إلى 3 آلاف جنيه.

 

وأوضح المصدر، أنه لم يتم  الحصر النهائي لعدد المتقدمين، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 500  شخص،  تقدم منذ الإعلان عن الوظائف.

 

كانت وزارة التضامن قد أعلنت عن حاجاتها لعدد من الوظائف فى برنامج "أطفال بلا مأوى" للتعيين، من خريجي خدمة اجتماعية، وآداب علم نفس واجتماع، وكلية التربية الرياضية، وكلية الفنون الجميلة وكلية التربية الموسيقية والفنون التطبيقية.

 

وآخر موعد أعلنته الوزارة ، باليد لإدارة برنامج حماية الأطفال بلا مأوى بمقر وزارة التضامن  أو عبر الصفحة الرسمية للبرنامج القومي لحماية الأطفال بلامأوى .يوم 10 يناير 2018.