السبت 28 سبتمبر 2024

غدًا.. «البدوي» يخضع للكشف الطبي لاستيفاء أوراق ترشحه للرئاسة

أخبار25-1-2018 | 19:42

يخضع الدكتور سيد البدوي رئيس الوفد، غدًا الجمعة، للكشف الطبي المطلوب لاستيفاء أوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية، بعد تحريره طلبًا كتابيًّا بالرغبة في إجراء الفحوص والكشوف الطبية المتعلقة بالمرشحين، حسب مصدر مقرب من رئيس الوفد.

وأكد المصدر أن اجتماع اليوم بين رئيس الحزب وبعض أعضاء الكتلة البرلمانية للوفد، استقروا خلاله بنسبة كبيرة على اختيار "البدوي" لخوض السباق الرئاسي ممثلا للحزب أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحسب المصدر المقرب من البدوي، فإنه سيخضع للفحوصات الطبية، غدًا، لأنه اليوم الأخير لإجراء الكشف الطبي وتقديم طلبات الرغبات، وفقًا لقرار الهيئة العليا للانتخابات.

ولم يكشف المصدر عن وجهة البدوي لإجراء الكشف الطبي، والذي لن يخرج عن المراكز الثلاث التي حددتها المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، وهي معهد ناصر والمركز الطبي العالمي ومستشفى الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

ويجري رئيس حزب الوفد، غدًا، الكشف الطبي البدني والذهني، وتعتمد نتيجة التقرير عقب الكشف بحالته الصحية مختومة بشعار الجمهورية وتسلم إليه، لتقديمها للهيئة العليا للانتخابات.

وانطلقت حملات شعبية وغير رسمية، خلال الفترة الأخيرة، تدعو حزب الوفد إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية بما يملكه من ثقل سياسي وشعبي ورصيد من الوطنية.