السبت 18 مايو 2024

ديسابر: لم أتلق عرضاَ من الزمالك وقد أعود للدوري المصري

26-1-2018 | 12:51

تحدث سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا عن توقعاته للدراويش بعد رحيله عن الفريق، وعن عودته للدوري المصري مجدداً.

وقال ديسابر عبر برنامج "إكسترا تايم" على قناة سي بي سي: "أملك علاقة رائعة مع لاعبي وجماهير الإسماعيلي، لذلك أتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة، من الصعب جدا أن يفوز الإسماعيلي بالدوري، لكن ربما يعود الفريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى".

وأشار: "لا أعتقد أن الفريق بإمكانياته الحالية يستطيع الفوز بالدوري، فالفريق كان بالمركز السادس في الموسم الماضي ثم تطور ووصل الآن للمركز الثاني، وبالتالي أتمنى أن ينهي الفريق في أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا".

وعن استقالة أبو طالب العيسوي قال: "نعم أعلم أن المدرب الجديد الذي جاء بعدي تقدم باستقالته أمس، لكني حقيقة لا أعرف الموقف حاليا لأنني منشغل بوظيفتي الجديدة في أوغندا، لكني أتمنى التوفيق للإسماعيلي بكل تأكيد".

وعن عرض الزمالك قال: "لم أتلق أي عرض من الزمالك خلال فترة تواجدي مع الإسماعيلي ولكن لما لا أعود للتدريب في مصر مرة أخرى".

واختتم تصريحه قائلا: "أنا أحببت العمل في مصر كثيرا، لذلك قد أعود يوما ما لكن بعد نهاية عملي في أوغندا لأنني الآن مرتبط بعقد معهم وأتمنى تقديم الأفضل في تصفيات أمم إفريقيا".

    الاكثر قراءة