السبت 1 يونيو 2024

6 مواجهات ساخنة في ثاني أيام الجولة الـ 20 للـ«بوندسليجا»

27-1-2018 | 12:12

تنطلق اليوم السبت، اليوم الثاني لمنافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، والتي تشهد إقامة 6 مواجهات، تبدأ بمباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورج على ملعب "سيجنال بارك"، ويسعى دورتموند لتحقيق نتيجة إيجابية عقب التعادل الإيجابي فى الجولة السابقة أمام هيرتا برلين، فيما يسعى فرايبورج لاستمرار نتائجه الإيجابية بعد الفوز في الجولة الماضية على لايبزيج .


 ويحتل بوروسيا دورتموند المركز السابع برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز الـ 12 برصيد 23 نقطة .


والمواجهة الثانية بين كولن متذيل ترتيب البوندسليجا، وأوجسبورج على ملعب  راين إينرجى ستاديون، ويحتل أوجسبورج المركز الثامن برصيد 27 نقطة، فيما يتذيل كولن الترتيب برصيد 12 نقطة .


المواجهة الثالثة بين شتوتجارت وشالكة على ملعب مرسيدس "بينز أرينا"، ويحتل شتوتجارت المركز الـ 14 برصيد 20 نقطة، فيما يحتل شالكة المركز الرابع برصيد 31 نقطة.. ويسعى الفريقان شالكة وشتوتجارت لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض نتائجه السلبية خلال مباريات الدوري.


المواجهة الرابعة بين بايرن ميونيخ وفريق هوفنهايم، على ملعب "أليانز أرينا".. حيث يحل هوفنهايم ضيفا على العملاق البافاري في "ملعب النور"، في مواجهة يسعى خلالها الضيف لإيقاف قطار المتصدر "بوندسليجا".


ويحتل بايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، فيما يحتل هوفنهايم المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

 

المباراة الخامسة بين لايبزيج وهامبورج على ملعب "ريد بول أرينا"، ويحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 31، فيما يحتل هامبورج المركز الـ 17  برصيد 15 نقطة.


وتختتم مباريات اليوم بين فيردربريمن وهيرتا برلين، حيث يحتل بريمن المركز 16برصيد 16 نقطة، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة.