الأربعاء 12 يونيو 2024

العش يكشف سر الخلاف داخل الأهلي الذي تسبب في فشل الصفقة

29-1-2018 | 14:43

أكد أحمد العش لاعب الإنتاج الحربي الحديد ووادي دجلة السابق أن انتقاله للانتاج تحد جديد في حياته بعد ما تعرض له خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى الراحة التي يشعر بها في فريقه الجديد بسبب تمسكهم الشديد به .


وروى العش تفاصيل فشل انتقاله للأهلي قائلا إن الأمر بدأ بمكالمة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ثم حسام البدري المدير الفني والتي أكد خلالها تمسكه بضمه وأشاد به وبمستواه خاصة إنه ابن النادي .

 

وأضاف العش فى تصريحات إذاعية لبرنامج "من الآخر" أن سيد عبد الحفيظ أعطاه الضوء الأخضر لإنهاء كل إجراءاته مع وادي دجلة على أن ينضم للتدريبات خلال يومين بعد إنهاء كافة التفاصيل بين الناديين .


وفجر العش مفاجأة أنه عندما تحدث مع المهندس عدلي القيعي وهو في طريقه لإنهاء تعاقده مع وادي دجلة بناء على اتفاقه مع سيد عبد الحفيظ قال له انتظر حتى يحصل على الموافقه الكتابية من لجنة الكرة ثم يتجه مساء لإنهاء كافة الأمور مع النادي الدجلاوي وهو ما وضعه في حيرة فعاد مرة أخرى إلى مدير الكرة الذي طالبه بإنهاء الأمور بحسب الاتفاق المسبق بينهما وهو ما تم ثم فوجئ بعدها بفشل الصفقة من وسائل الإعلام .

وأكد العش انه لم يحاول الاتصال بعد الحفيظ لرفع الحرج عنه مؤكدا انه لا يعلم حتى الآن سبب فشل الصفقة لكنه علم من البعض أنه كان هناك خلاف بين لجنة الكرة والجهاز الفني حيث تمسك الجهاز بضمه ولكن كان هناك رفض من لجنة الكرة .


واختتم العش حديثه بأنه مازال صغيرا في السن وسيواصل مشواره بكل تحد مع فريق الإنتاج الحربي.