الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بني سويف يتفقد معسكر براعم المستقبل

1-2-2018 | 14:23

 تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم الخميس معسكر براعم المستقبل بمقر نادي بني سويف الرياضي والذي تنظمه سكرتارية المرأة العاملة والطفل باتحاد عمال مصر ، وذلك بمقر نادي بني سويف الرياضي بهدف تنمية قدرات أبناء المحافظة وتشجيعهم على الإبداع والتميز.

وشاهد المحافظ جانبا من العروض الفنية والرياضية التي قدمها عدد من الأطفال الموهوبين من أبناء المحافظة الذين ينافسون في هذه المجالات على مراكز متقدمة في كافة المسابقات على مستوى الجمهورية ، وأعرب عن سعادته بحضوره لهذه الفعاليات، مؤكدا حرصه المستمر على دعم كل المتميزين والموهوبين والمتفوقين من منطلق أنهم دعامة تقدم و رقي الوطن في المستقبل، وأن الدول التي تقدمت هي من وضعت موهوبيها في مقدمة اهتمامتها وهو ما تتبناه مصر حاليا.

وأشار محافظ بني سويف إلى أهمية المجتمع المدني في تقديم الدعم والرعاية لكل الموهوبين ، مرحبا بكل جهد جاد في هذا المجال، ومؤكدا دعمه له في سبيل خدمة أبناء المحافظة المتفوقين رياضيا وفنيا وعلميا وفي كل المجالات.

وطالب المحافظ بأن يتم اختيار الموهوبين عن طريق معايير محددة ومعتمدة لانتقاء الموهبة الجادة والحقيقية لتوجيه كافة الجهود في المسار الصحيح.

ويضم المعسكر 40 طفلا وطفلة من المتميزين في المجالات العلمية والأدبية والرياضية والفنية ، والذين سيتم صقل موهوبتهم من خلال مجموعة تدريبات في يوم واحد كخطوة نحو تشجيعهم على الاستمرار في التميز، ودعما معنويا لهم لاستكمال مسيرة التفوق .