الثلاثاء 28 مايو 2024

«الاتحاد الاشتراكي»: الداعون لمقاطعة الانتخابات مرتزقة لهدم بنيان الدولة

أخبار1-2-2018 | 18:02

قال الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الاتحاد الاشتراكي، إن هناك حملة مدبرة لإسقاط الدولة المصرية وتشويه صورتها بإطلاق الشائعات ضد مؤسسات الدولة، مضيفا أن هؤلاء يحصلون على تمويلات مشبوهة وملوثة وأنهم مجموعة من الخارجين عن القانون.

وأوضح في مؤتمر الأحزاب المصرية الرافضة لمقاطعة الانتخابات أن أصحاب دعوات المقاطعة هم مرتزقة وممولين ليهدموا بنيان الدولة المصرية، موضحا أنهم يحصلون على تمويل قطري وتخطيط تركي وبأهداف أمريكية، لإسقاط الدولة المصرية.


وأضاف درويش مخاطبا حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق "انت شغال ايه؟"، قائلا إن صباحي "ليس لديه جهد في بناء الدولة المصرية وإنما يعمل على أجندات أخرى، تقابل خالد مشعل وتحرض ضد الرئيس وضد الجيش، أنت لا تصلح لأي شيء في الوطن المصري".


وأكد رئيس حزب الاتحاد الاشتراكي أنهم هدفهم هو استقرار الوطن والحفاظ عليه، وأنهم يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها مارس المقبل.


وتتكون الأحزاب الرافضة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية من ثمانية أحزاب هم أحزاب مصر 2000 والاتحاد الديمقراطي والأحرار الاشتراكي والأمة المصري ومصر القومي والشعب الديمقراطي والنصر وغد الثورة.