الثلاثاء 2 يوليو 2024

زيدان: لست قلقا من تذبذب النتائج

4-2-2018 | 01:07

أبدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أسفه على تعثر الملكي أمام فريق ليفانتي بالدوري الإسباني.


وتعادل ريال مدريد مع ليفانتي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سبيوتات دي فالنسيا" ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد سيطرنا على المباراة، وخاصًة في الشوط الأول من اللقاء، ودخلنا في أجواء اللقاء، لم نتمكن من تجنب الهدف الثاني والأمر صعب لأننا فقدنا نقطتين".


وواصل: "يجب أن نعمل بشكل أكبر في الكرات المرتدة، كان يمكننا تجنب الهدف الثاني بعد التقدم في النتيجة 2-1، وهذا الأمر يزعجني لأننا تدربنا على هذا الأمر، عندما يكون الأمر ضدك يضر بك، لقد سنحت لهم فقط أربعة فرص، وسجلوا هدفين".


وأضاف: "لقد قررت أن يخرج رونالدو، لأنني أردت أن اضع لاعب آخر في الوسط، يكون أكثر قوة، ليدافع مع ماركو أسينسيو وكريم، كان من الضروري جدًا إجراء تغييرات".


وأردف قائلا ردا على أن لقب الدوري قد حسم: سنرى .. أنا أقول دائمًا أن اللقب لم يحسم بعد، هناك العديد من النقاط، واليوم فقدنا نقطتين، رغم سيطرتنا على المباراة، كان يجب علينا أن نحقق الانتصار الثالث على التوالي ولم نحصل عليه".


وتابع: "أنا لست قلقًا لست قلقًا من تذبذب النتائج، أنا أشعر فقط بالاشمئزاز بسبب النتيجة، لأن الأمور كانت في صالحنا ولم نحقق النصر، والأن هناك مباراة في الأسبوع المقبل، نريد التركيز عليها".


وأتم حديثه: "أنا سأفكر في المباراة التالية فقط لا شيء آخر، وليس مستقبلي أو مواجهة باريس سان جيرمان".