الأحد 16 يونيو 2024

خيسوس يقترب من العودة إلى مانشستر سيتي

4-2-2018 | 15:31

كشف المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اقتراب شفائه ، بعد ظهوره دون وجود دعامات على الركبة التي كان يرتديها خلال الفترات السابقة .


ونشر خيسوس صورة له عبر حسابه الشخصى على موقع  التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تكشف عن التحسن الكبير الذي طرأ على ركبته بعد الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر الماضى.


ظهر جيسوس في الصورة جالسا دون أن يضع الدعامة الطبية على ركبته اليسرى، التي كان يرتديها طوال الفترة السابقة من أجل سرعة علاج الإصابة.


وكان خيسوس قد أصيب خلال مواجهة مانشستر سيتي و كريستال بالاس ديسمبر الماضي في الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي ،  قبل أن يعلن الإسباني جوسيب جوارديولا  المدير الفني للفريق في ذلك الوقت غياب مهاجمه البرازيلي ما بين أربعة إلى ثمانية أسابيع ، إلا أن اللاعب  سيكون قادرا على العودة في وقت أقل من المتوقع.


وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية وفقا لمصادر خاصة لها أن الخطوة القادمة بالنسبة لمانشستر سيتي تجديد عقدي الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج والمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.


وأشارت الصحفية الإنجليزية في تقريرها إلى إن راتب ستيرلينج الحالي يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، إلا أن اهتمام أندية أبرزها ريال مدريد بالتوقيع معه سيجبر النادي على رفع الراتب.

وتابع خيسوس يحصل على راتب أسبوعي  يبلغ 70 آلف جنيه إسترليني، ويسعى مانشستر سيتي لمضاعفته.


يذكر أن مانشستر سيتي يقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فالفريق بعد خوض 26 مباراة في البطولة، يتصدر الجدول بفارق 13 نقطة عن مطارده مانشستر يونايتد ثاني الترتيب.