الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو والصور.. أمريكى يستضيف 300 قطة فى منزله للتغلب على فقد ابنه

الهلال لايت5-2-2018 | 15:05

قام رجل من ميدفورد بنيويورك  بإيواء 300 قطة في منزله  كوسيلة للتغلب على فقدان ابنه الحبيب الذي توفي في حادث دراجة نارية مأساويا فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم فإن كريس أرسينولت57 عاما قائد قطار متقاعد فقد ابنه اريك، 24 عاما عام 2006 فى حادث مأساوى  وكطريقة للتغلب على ذلك قام بتحويل منزله ملاذا للقطط  الضالة وقال عندما تحب الحيوانات سيكون من المجزى أن تراها سعيدة  وقد اعترف انه كان مولع منذ الطفولة بالحيوانات الأليفة.

 

كان الرجل قد حزن حزنا شديدا لوفاة ابنه الشاب ولكنه  وجد منفذا للتعامل مع الألم عندما عثربعد شهرين من وفاة ابنه  على جماعة من القطط تقدرب 30 قطه مريضة  كانت تعيش في الهواء الطلق بالقرب من حي كريس. 


فأخذ  القطط لرعايتهم وكان على ثقة من أنهم مرضى وأنهم كانوا سيموتون لو تركهم فحملهم معه  ، وأعطاهم المنزل والحديقة ، واكتشف أن نجاحه فى تعافيهم  قدم له بعض العزاء بعد وفاة ابنه , ولم يبق له سوى غرفة نوم صغيرة من ثمانية إلى اثني عشر قدما للنوم وتناول الطعام فيها.

كان لدى كريس الكثير من وقت الفراغ لتنفيذ هوايته. لذلك قام بتحويل منزله إلى المكان المثالي لرعاية القطط.


 الضالة الجرحى أو المرضى واسماه  Happy Cat Sanctuary والذى يقدم فيه وسائل ترفيه ومرح للقطط مع الرعاية الصحية وطعام مميز كالدجاج المشوى .

شاهد الفيديو من الرابط التالى 

http://tempuri.org/tempuri.html